استوديو نيكولا الإبداعي

استوديو نقلة الإبداعي

المانيا – البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية – الويب
image 53

طلبت منا شركة إنتاج إعلامي سعودية رائدة تصميم موقع مركز مساعدة يزود العملاء بالمعلومات بسرعة ، وبالتالي تقليل حجم المكالمات والمحادثات وتصنيف مقالات المساعدة وتجربة مستخدم بديهية بحيث يمكن الإجابة على أسئلة المستخدمين دون الحاجة إلى الاتصال بالتصميم الذي يركز على الأشخاص لا يخلق فقط تجربة مستخدم أفضل ولكنه يساعد أيضًا على ربحية المنتج ويظهر حالة مشاريعهم الأخيرة.

البحث

بالتعاون مع استوديو نقلة ، شركة إنتاج إعلامي سعودية رائدة ، شرعنا في إجراء بحث شامل لفهم احتياجاتهم الخاصة والتحديات في تقديم دعم العملاء. من خلال تحليل بيانات الدعم الحالية الخاصة بهم ودراسة أفضل ممارسات الصناعة اكتسبنا رؤى قيمة لإعلام تصميم موقع ويب فعال لمركز المساعدة.

التصميم

تمحور نهج التصميم الخاص بنا حول إنشاء موقع ويب مركز مساعدة سهل الاستخدام يمكّن العملاء من الوصول إلى المعلومات بسرعة وسهولة. من خلال تطبيق تصنيف جيد التنظيم لمقالات المساعدة والتركيز على تجربة المستخدم البديهية ، نهدف إلى تقليل حجم المكالمات والدردشات الواردة ، وتحسين كفاءة دعم العملاء.

المميزات:

  • استرداد فعال للمعلومات: يتميز موقع مركز المساعدة على الويب بتصنيف مصمم بعناية لمقالات المساعدة مما يمكّن العملاء من التنقل والعثور على المعلومات ذات الصلة بكفاءة. يتيح ذلك للمستخدمين العثور على إجابات لأسئلتهم دون الحاجة إلى اللجوء إلى الاتصال بدعم العملاء.
  • تجربة المستخدم البديهية: لقد وضعنا تركيزًا قويًا على تصميم تجربة المستخدم البديهية مما يضمن سهولة تصفح الموقع الإلكتروني وسهولة استخدامه. من خلال توفير معلومات واضحة وموجزة يمكن للمستخدمين العثور على الإجابات التي يحتاجون إليها بسرعة مما يؤدي إلى تجربة سلسة.
  • عرض المنتج: بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الموقع كمنصة لعرض أحدث مشاريع استوديو نقلة مع إبراز إبداعهم وخبراتهم. لا يساعد ذلك في جذب العملاء المحتملين فحسب بل يساهم أيضًا في الربحية الإجمالية لمنتجاتهم وخدماتهم.

الفوائد

  • دعم مبسط للعملاء: يؤدي تنفيذ موقع مركز المساعدة على الويب إلى تقليل حجم المكالمات والدردشات الواردة مما يسمح لفريق دعم استوديو نقلة بالتركيز على المشكلات الأكثر تعقيدًا. هذا يؤدي إلى تحسين كفاءة دعم العملاء وتقليل أوقات الاستجابة.
  • تجربة مستخدم محسّنة: يوفر التصميم البديهي وبنية المعلومات جيدة التنظيم للعملاء تجربة سهلة الاستخدام. من خلال الحصول على إجابات جاهزة لأسئلتهم يمكن للمستخدمين حل استفساراتهم بشكل مستقل مما يوفر الوقت والجهد.
  • زيادة ربحية المنتج: إن إدراج أحدث مشاريع استوديو نقلة على الموقع الإلكتروني بمثابة واجهة عرض وتسليط الضوء على براعتهم الإبداعية وجذب العملاء المحتملين يساهم هذا العرض في زيادة ربحية المنتج ويولد فرص عمل جديدة.

النتيجة

من خلال التعاون الوثيق مع استوديو نقلة نجحنا في تصميم وتطوير موقع مركز مساعدة يركز على المستخدم. من خلال تطبيق مبادئ التصميم التي تركز على الأشخاص والتركيز على تجربة المستخدم البديهية وتنظيم مقالات المساعدة بشكل فعال قمنا بإنشاء منصة تمكن العملاء من العثور على المعلومات بسرعة مما يقلل من الاعتماد على قنوات دعم العملاء المباشرة. بالإضافة إلى ذلك تعمل ميزة عرض المنتجات على موقع الويب كأداة تسويقية قوية تعزز سمعة استوديو نقلة وربحيتها.

Scroll to Top

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ