Hospital.com [ان دي ايه]

مستشفى [ ان دي ايه ]

Hospital.coml هي شركة ناشئة تهدف إلى إحداث ثورة في صناعة خدمات الرعاية الصحية. الفكرة الرئيسية هي الجمع بين الأطباء والخدمات مع الأوصاف والقدرة على طلب هذه الخدمات والدفع مقابلها في مكان واحد. إحدى الميزات الفريدة هي توفير خدمات شاملة للحالات المعقدة التي تتطلب السفر واختيار أطباء محددين. يتم تنظيم خدمات الحزمة من قبل الوكالات الطبية والتي تعمل كوسطاء بين العملاء والعيادات.

أهداف المشروع

  • تطوير مشروع تصميم ونموذج أولي بسيط لعرضه على المستثمر.
  • تنفيذ الوظائف الرئيسية في التطبيق التي تتوافق مع المفهوم.
  • تصميم واجهة تعطي الأولوية لسهولة التنقل وتقلل من إجهاد المستخدم خاصة بالنسبة للمرضى.

عملنا

قمنا بالمهام التالية لتحقيق أهداف العميل:

  • عقد ورشة عمل مكثفة لمدة يومين مع العميل. كان التحدي الرئيسي الذي واجهنا هو إنشاء ثلاثة أدوار رئيسية: المريض والوكالة الطبية والمراكز الطبية. ركزنا أيضًا على استراتيجيات تحقيق الدخل وحددنا السيناريوهات الأساسية المطلوب تنفيذها
  • إنشاء مفاهيم التصميم والنماذج الأولية. غالبًا ما تكون اللغة المرئية أكثر قابلية للفهم من الأوصاف النصية لأنها توفر فهمًا شاملاً للمفهوم. يسهل العروض التقديمية للمستثمرين ويحقق نتائج أكثر دقة عند تقييم تطوير المنتج.
  • بناءً على التدقيق الداخلي قمنا بتطوير نسخة ثانية من المفهوم بآلية تفاعل مختلفة تمامًا. تم تقديم هذا الإصدار للعميل والمستثمرين.

الإصدار الأول

تضمنت النسخة الأولى جميع المتطلبات الوظيفية للعميل التي تم تحديدها خلال ورشة التصميم. خلال المناقشات ظهرت العديد من الأفكار ، وسعينا جاهدين لالتقاطها في التصميم.

ومع ذلك أثناء تنفيذ نصف الوظائف أصبح من الواضح أن حجم التطوير كان هائلاً. علاوة على ذلك فإن التنفيذ الكامل لم يستوف معيار “سهولة الاستخدام”. لذلك ، قررنا الشروع في جولة تصميم منفصلة لتحقيق الإصدار الثاني.

الإصدار الثاني

أثناء العمل على المفهوم الثاني ، كان تركيزنا الأساسي هو إنشاء واجهة سهلة الاستخدام لجمهور مستهدف واسع.

اعتمدنا مفهوم فكرة “مساعد الصحة الافتراضي”. من الناحية التكنولوجية قرر المصمم دمج الشات بوت والمريض ومساعد مباشر من الوكالة الطبية. يمكن أتمتة العديد من استفسارات المستخدم الروتينية مثل حجز المواعيد وإرسال نتائج الاختبار والوصول إلى معلومات التشخيص وإعداد التذكيرات والاستفسارات الصحية العامة. للاستفسارات الأكثر تعقيدًا ستنتقل الدردشة بسلاسة إلى مساعد مباشر من الوكالة الطبية. من وجهة نظر المستخدم سيكون التمييز بين التفاعل الآلي والبشري غير محسوس تقريبًا. تضمن المشروع تنفيذ خوارزميات تكامل ذكية مع الوكالات الطبية وتقليل العبء على المشغلين وزيادة عدد العملاء الذين يتم التعامل معهم دون زيادة القوة العاملة.

في مسودة مفهوم التصميم كان هناك فكرة لإنشاء شخصية ثلاثية الأبعاد مشابهة لشخصية لعبة مشهورة. ستتوافق تعابير وجه الشخصية بشكل مباشر مع رسائل الروبوت

استثمرنا الحد الأدنى من الوقت في تطوير بعض السيناريوهات البسيطة لتقديم الفكرة الأساسية:

  1. طلب خدمة معقدة (عَرض الباقة).
  2. أتمتة التغذية الراجعة وتبديل الطبيب.

كان العرض التقديمي ناجحًا ، وقررنا أن نبني المشروع على هذا المفهوم المحدد. وصفنا كذلك سيناريوهات التفاعل المختلفة مع المساعد.

من خلال عملنا على Hospital.com. نهدف إلى إعادة تعريف تقديم الخدمات الطبية من خلال توفير منصة شاملة تبسط العملية للمرضى والوكالات الطبية والمراكز الطبية. من خلال الاستفادة من مفاهيم التصميم المبتكرة والواجهات البديهية نهدف إلى إنشاء تجربة سهلة الاستخدام تعزز الراحة وأتمتة المهام الروتينية وتعزز التواصل السلس بين المستخدمين والمتخصصين في الرعاية الصحية.

Scroll to Top

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ